هواوي: مشاركة التكنولوجيا ستقلل المخاوف الأمنية

 هواوي: مشاركة التكنولوجيا ستقلل المخاوف الأمنية
الصحيفة
الجمعة 20 شتنبر 2019 - 10:36

قال هو هو كون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "هواوي"، خلال لقاء صحفي عقد في بلدية شانغهاي، أمس الأربعاء، إن مشاركة تكنولوجيا الجيل الخامس مع الشركات الأجنبية سيقلل من "المخاوف الأمنية".

وأضاف أن "مشاركة تكنولوجيا الجيل الخامس مع الشركات الأجنبية ستعزز تنمية الصناعة بأكملها وتساعد على تخفيف المخاوف الأمنية"، لافتا إلى أن هناك بعض الشكوك حول أمن تكنولوجيا الجيل الخامس لشركة هواوي في العالم "والتي أعتقد أنها لا أساس لها، حيث سيكون لديك دائما شكوك حول أمن التكنولوجيا، عندما لا تستطيع الحصول عليها".

وزاد المتحدث "لكن إذا كان بإمكانك الحصول عليها بوسائل تجارية، يمكنك التحكم بها وتطويرها كما تريد، اعتقد أن هذا سيساعد على تخفيف مخاوف الناس حول أمنها".

وتطرق هو كون إلى المقابلة الصحفية التي أجراها، رن تشنغ فين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هواوي"، مع مجلة "الاقتصاد" الأسبوع الماضي، والتي صرح خلالها أن الشركة تتيح للمشترين استخدام التكنولوجيا الخاصة بها، بما في ذلك براءة الاختراع والتراخيص والمخططات لتكنولوجيا الجيل الخامس.

وأضاف "أعتقد أن المزيد من المنافسة يسهم في جلب المزيد من الفوائد للمستخدمين. وبالتأكيد سيعزز تنمية الصناعة بأكملها"، مبرزا أن هذا القرار "سيقلل من المخاوف الأمنية حول تكنولوجيا الجيل الخامس".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...