هيفتي يكشف على إصابة بونو بمعسكر "المعمورة" قبل السفر إلى كينشاسا عشية الثلاثاء

 هيفتي يكشف على إصابة بونو بمعسكر "المعمورة" قبل السفر إلى كينشاسا عشية الثلاثاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 21 مارس 2022 - 12:38

التحق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، ظهر اليوم الاثنين، بمعسكر المنتخب الوطني، في مركب محمد السادس لكرة القدم "المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، وذلك تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأفاد مصدر جامعي، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن ياسين بونو سيكون حاضرا رفقة باقي الأسماء التي وجهت لها الدعوة، من قبل الناخب الوطني، في انتظار تشخيص حالته الصحية، تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، بعد الإصابة التي ألمت باللاعب، أمس الأحد، والتي حرمته من المشاركة في مباراة فريقه إشبيلية أمام ريال سوسيداد، في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

ورغم تكتم إدارة النادي "الأندلسي" حول طبيعة إصابة بونو، إلا أن الأخيرة لا تدعو للقلق، وفق ما أظهرته الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب، حيث أفاد المصدر نفسه، أن مشاركة بونو في أول مران جماعي، عصر اليوم الاثنين، تبقى واردة جدا، قبل موعد سفر مجموعة "الأسود"، صوب العاصمة الكونغولية كينشاسا، غدا الثلاثاء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، على موعد مع مباراة الذهاب، عشية الجمعة، على أرضية ملعب "الشهداء" في كينشاسا، فيما ستجرى مباراة العودة، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الثلاثاء الموالي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...