وإن انتهت كورونا.. "تويتر" تسمح لموظفيها بالعمل عن بعد بشكل دائم

 وإن انتهت كورونا.. "تويتر" تسمح لموظفيها بالعمل عن بعد بشكل دائم
الصحيفة
الأربعاء 13 ماي 2020 - 9:00

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي " تويتر"، اليوم الثلاثاء، إنه من غير المرجح أن تعيد فتح مكاتبها قبل شتنبر، وأن العديد من موظفيها سيسمح لهم بالعمل من منازلهم بشكل دائم حتى بعد انتهاء الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجد .

وقالت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها إن ها كانت من بين أول من انتقلوا إلى العمل عن بعد مارس نتيجة للأزمة الصحية الراهنة، وستواصل هذه السياسة إلى أجل غير مسمى كجزء من التحرك نحو "قوة عاملة موزعة".

وأضافت أن أي إعادة فتح لمكاتبها ستكون "حذرة وسيفتح مكتب تلو الآخر وتدريجيا" عندما تسمح الظروف بذلك.

وقال متحدث باسم تويتر "كنا في وضع فريد يسمح لنا بالاستجابة بسرعة والسماح للأشخاص بالعمل من المنزل نظرا لتركيزنا على اللامركزية ودعم قوة عاملة موزعة قادرة على العمل من أي مكان".

وتابع "أثبتت الأشهر القليلة الماضية أنه يمكننا القيام بهذا العمل. لذلك إذا كان موظفونا في وضع وحالة تمكنهم من العمل من المنزل ويريدون الاستمرار في ذلك إلى الأبد، فسوف نجعل ذلك ممكنا".

وأضاف المتحدث "مع استثناءات قليلة للغاية، لن يتم فتح المكاتب قبل شهر شتنبر وعندما نقرر فتح مكاتب فلن يكون الأمر مماثلا لما كان من قبل".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...