وزارة الصحة تُعرّف بخدماتها في حملة وطنية

 وزارة الصحة تُعرّف بخدماتها في حملة وطنية
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 24 دجنبر 2019 - 13:06

أطلقت وزارة الصحة منذ 18 دجنبر الجاري، الحملة الوطنية لتعزيز الخدمات الصحية بالمغرب، وذلك تحت شعار "التزامنا جميعا…من أجل صحة أفضل".

وذكر بلاغ لوزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أن الحملة التي تتواصل إلى غاية 18 يناير المقبل، تروم التعريف بالخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمواطنات، بغية تسهيل ولوجهم للخدمات داخل المنظومة الصحية.

وتتضمن هذه الحملة، حسب البلاغ، بث مجموعة من الدعائم التواصلية في القنوات التلفزية والإذاعية الوطنية (الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والقناة المغربية الثانية) والإذاعات الخاصة، إضافة إلى نشرها على البوابة الإلكترونية وموقع "صحتي" للوزارة، وكذا صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك، لينكدن، تويتر، إنستغرام) وقنواتها الرسمية ب"يوتوب"، وكذا بصفحات الشخصيات المؤثرة على منصة إنستغرام، ونشرها بالصفحات الرسمية للمديريات الجهوية والمندوبيات الإقليمية للصحة، وبمؤسسات الرعاية الصحية الأولية والمؤسسات الاستشفائية.

وتتمحور هذه الدعائم حول الرعاية الصحية الأولية، والشبكة الاستشفائية، والدفتر الصحي للطفل في حلته الجديدة، فضلا عن برنامج خدماتي الذي يتضمن خدمات (ألو موعدي، ألو شكاية، ألو تسمم، ألو اليقظة الوبائية، وموقع صحتي، وموقع صحة الشباب، وكذا شبكات التواصل الاجتماعي).

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...