وفاة والدة البلتاجي وأسرته تطلب حضوره الدفن

 وفاة والدة البلتاجي وأسرته تطلب حضوره الدفن
الصحيفة - وكالات
الجمعة 6 شتنبر 2019 - 18:28

توفيت والدة القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين بمصر، محمد البلتاجي، الجمعة، فيما طالبت أسرته بحضوره الدفن وإلقاء نظرة الوداع عليها. 

وقالت سناء عبد الجواد، زوجة البلتاجي، عبر فيسبوك: "أمي الثانية أم د.البلتاجي توفيت، صعدت روحها إلى الله تشكو إليه ظلم الذين حرموها فى أيامها الأخيرة من أن يكون بجوارها ابنها البار". 

وأضافت "أعانك الله زوجي الحبيب، وأنزل عليك صبرا على فقد أمك الحبيبة". 

وطالبت عبد الجواد، بـ"حق البلتاجي أن يخرج حتى فى حراسة مشددة لكي يصلي على أمه ويلقي عليها نظرة الوداع"، دون تفاصيل عن موعد الدفن.

ولم يتسن الحصول على تعليق من السلطات بشأن طلب خروج البلتاجي. 

ووفق تقارير محلية كانت تعاني والدة البلتاجي، سنية مصطفى (85 عامًا) من ظروف صحية غير مستقرة، نظرًا لكبر السن والشيخوخة. 

والبلتاجي، برلماني سابق، وأحد القيادات البارزة بجماعة الإخوان، وأصدرت المحاكم بحقه أحكامًا أولية بالإعدام والمؤبد في عدة قضايا، ويقبع حاليًا بسجن العقرب، جنوبي القاهرة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...