وكالة أنباء: هبوط أسعار بعض المواد الغذائية في أسواق موريتانيا بعد إعلان فتح معبر الكركرات

 وكالة أنباء: هبوط أسعار بعض المواد الغذائية في أسواق موريتانيا بعد إعلان فتح معبر الكركرات
الصحيفة من الرباط
الجمعة 13 نونبر 2020 - 16:43

أكدت وكالة الأنباء الموريتانية "أنباء أنفو" المستقلة، أنه فور إعلان سيطرة الجيش المغربي على معبر الكركرات، سجلت أسعار بعض المواد الغذائية فى الأسواق الموريتانية، اليوم الجمعة، هبوطا كبيرا بعد إعلان فتح المعبر الحدودي البري مع المملكة المغربية.

وحسب الوكالة، فإنه وخلال جولة قصيرة فى أحد أسواق الخضروات والفواكه بالعاصمة انواكشوط، استمعت إلى آراء بعض التجار الذين عبر معظمهم عن غبطته وفرحته وهو يسمع خبر فتح المعبر بعد 3 أسابيع من إغلاق كاد يقضى على مصدر رزقه.

وكان الجيش المغربي قد تدخل فجر اليوم وفتح معبر الكركرات الذى أغلقه نشطاء جبهة البوليساريو فى 21 أكتوبر الماضي، حيث تم طرد عناصر البوليساريو من المعبر وبدء تمشيط المنطقة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...