وكيله: برحمة لن يلعب الموسم المقبل في البطولة

 وكيله: برحمة لن يلعب الموسم المقبل في البطولة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 20 ماي 2019 - 23:57

يتأهب اللاعب مهدي برحمة، متوسط ميدان فريق الجيش الملكي، لخوض تجربة احترافية جديدة، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث بات شبه مؤكد أن تكون الوجهة خارج أسوار البطولة الاحترافية المغربية، رغم مساعي عدة أندية في الاستفادة من خدماته، منذ مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد هشام الذهبي، وكيل أعمال برحمة، في اتصال مع جريدة "الصحيفة"، إن موكله "لن يوقع في كشوفات أي ناد مغربي"، وذلك بعد أن تناسلت الأخبار حول دخول إدارة نادي الرجاء الرياضي على الخط، لاسيما أن اللاعب على مشارف إنهاء العقد الذي يربطه بفريق الجيش الملكي.

في سياق مرتبط، رجحت مصادر مطلعة للجريدة، أن يكون قائد الفريق "العسكري"، قد توصل بعروض خارجية مغرية، حيث يعكف بمعية وكيل أعماله على دراستها، قبل الحسم في الوجهة المقبلة، سواء كانت أوروبية أو خليجية، إذ سيختار برحمة العرض الأنسب لباقي مشواره الاحترفي، مع نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن مهدي برحمة، الذي رفض فكرة تجديد العقد الذي يربطه بفريقه الحالي، كان قريبا من الانضمام إلى الرجاء، في مرحلة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد أن تقدم مسؤولوا الأخير بعرض رسمي لنظرائهم في الجيش الملكي، غير أن المفاوضات بلغت الباب المسدود، أمام إصرار "عسكري" في الاحتفاظ باللاعب إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، سعيا منهم، أنذاك، لإقناعه بتجديد عقده والاستمرار في الدفاع عن ألوان الفريق.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...