وكيل فوزير يكشف اهتمام الرجاء والعروض المتوفرة

 وكيل فوزير يكشف اهتمام الرجاء والعروض المتوفرة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 30 ماي 2019 - 11:52

يدرس اللاعب المحترف المغربي محمد فوزير، الآفاق المستقبلية، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي، بعد عودته إلى فريقه النصر السعودي، بعد نهاية الموسم الكروي، ومتم فترة إعارته لفريق أحد، التي استمرت لفترة ست أشهر، حيث توصل بعروض من عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدماته.

هذا وأفاد وكيل أعمال اللاعب، في تواصل مع "الصحيفة"، إن مستقبل فوزير مرتبط بتصور الإدارة التقنية لفريق النصر السعودي، الذي تبقى الجهة المخول لها الحسم في استمراره مع "العالمي" من عدمه، علما أن مسؤولي "ترابزون سبور" التركي تقدموا بعرض مهم، بالإضافة إلى عدة أندية سعودية مهتمة بضم اللاعب، من بينها ثلاث، يتحفظ المتحدث ذاته عن الكشف عنها، حفاظا على سرية المفاوضات.

ولم ينف وكيل محمد فوزير، تواصله مع إدارة الرجاء، قبل أيام، ممثلة في فتحي جمال، المدير الرياضي للنادي "الأخضر"، حيث استفسر الأخير عن وضعية مهاجم النصر السعودي، في أفق فتح باب المفاوضات مع إدارة ناديه الحالي.

وتسعى الرجاء إلى البحث عن أسماء، في سوق اللاعبين، على مستوى الخط الأمامي، بعد مغادرة زكرياء حدراف، الذي أعلن تعاقده مع نادي ضمك السعودي، حيث هناك حديث داخل أروقة مركب "الوازيس" عن كل من كريم البركاوي، اللاعب الحالي لفريق حسنية أكادير، بالإضافة إلى الدولي الليبي أنيس سالتو، المرتبط حاليا بعقد رفقة نادي نجم الساحل التونسي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...