وكيل كوليبالي يَحسم مع الرجاء مستقبل المدافع المالي

 وكيل كوليبالي يَحسم مع الرجاء مستقبل المدافع المالي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 9 شتنبر 2019 - 16:31

 علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مقر نادي الرجاء الرياضي، بمدينة الدارالبيضاء، سيشهد اجتماعا حاسما، عشية اليوم الاثنين، من أجل التدارس في ملف المدافع المالي ساليف كوليبالي، والذي يرغب مسؤولو "الأخضر" في إيجاد صيغة لفسخ العقد الذي يربط الطرفين.

المصادر نفسها، أشارت إلى أن إبراهيم كامارا، وكيل أعمال اللاعب، حل صبيحة اليوم، بمدينة الدار البيضاء، حيث من المرتقب أن يقابل مسؤولي الرجاء، من أجل مناقشة الموضوع المطروح، بعدما أعطى المدافع المالي موافقته المبدئية على فك الارتباط مع الفريق "الأخضر"

وفي الوقت الذي تداولت عدة صفحات على "الفايسبوك" خبر فسخ عقد كوليبالي، مقابل توصل اللاعب بما يزيد عن 400 مليون سنتيم، نفى وكيل أعمال اللاعب في تصريح للجريدة، هاته الشائعات، مؤكدا في ذات الآن أنه سيفاتح مسؤولي الرجاء في الموضوع، لأول مرة، خلال اجتماع اليوم.

في سياق مرتبط، تتطلع إدارة الرجاء لحسم ملف كوليبالي، في أقرب الآجال الممكنة، لكي يتسنى لها إنهاء تفاصيل التعاقد مع مدافع بديل، حيث تفيد المعطيات القادمة من "الوازيس"، حيث مقر النادي. أن اسم الليبي سند الورفلي يبقى الخيار الأول المطروح، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات القادمة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...