وهبي في تسجيل مُسرب: من يَرعى "البام" عندو كلمته.. ويتهم بنشماش بـ"الفشل"

 وهبي في تسجيل مُسرب: من يَرعى "البام" عندو كلمته.. ويتهم بنشماش بـ"الفشل"
الصحيفة - هشام الطرشي
الجمعة 31 ماي 2019 - 10:30

اتهم عبد اللطيف وهبي عضو المكتب السياسي لحزب "الأصالة والمعاصرة " وأحد أبرز قيادات تيار "المستقبل" في اتصال هاتفي بموقع "الصحيفة" حكيم بنشماش الأمين العام لـPAM بإعادة ترويج مقطع صوتي قديم سُّجل له خلال لقاء حزبي داخلي عقد قبل أشهر من الآن، مؤكدا على أن بنشماش حرص في ذلك الوقت بشكل مباشر على التوصل بهذا المقطع مباشرة من اللقاء الحزبي المذكور، وأنه (وهبي) على علم بمن تعمد تسريب جزء من حديثه وهدفه من ذلك.

ويروج في مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتساب مقطع صوتي يتحدث فيه وهبي عن المشاكل التنظيمية لحزب "الجرار "، مقترحا التعجيل بحـل المكتبين السياسي والفيدرالي وتشكيل لجنة يُعهد إليها تدبير شؤون الحزب إلى حين انعقاد المؤتمر، وهو المقترح الذي يرى فيه وهبي خطوة عملية لقطع الطريق على كل القرارات المحتملة لحكيم بنشماش بصفته أمينا عاما للحزب.

وهبي أكد في هذا المقطع الصوتي أن من يسهر على الحزب وإن لم يكن حاضرا بشكل مباشر في الحزب، إلا أنه رجل له وضعه الاعتباري وكلمته مسموعة، وإن عملية حل المكتبين السياسي والفيدرالي والتوجه للمؤتمر ستؤكد للجميع أنه "معانا الرجال لي عندهم كلمة مسموعة وماغايخليوناش" بحسب ما ورد على لسان وهبي في ذات التسجيل الصوتي.

هذا، ويعرف حزب "الأصالة والمعاصرة" تطاحنا تنظيميا وسياسيا بين تياري "المستقبل" الذي يقوده عبد اللطيف وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني ومهدي بنسعيد، ضد ما يوصف بـ"الشرعية والمسؤولية" الذي يقوده كل من بنشماش والعربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي "البام"، أصبح معه وضع الحزب قاب قوسين أو أدنى من "الانفجار".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...