ياجور وحدراف ينتقلان رسميا إلى نهضة بركان

 ياجور وحدراف ينتقلان رسميا إلى نهضة بركان
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 10 يناير 2020 - 17:39

أعلنت إدارة نادي نهضة بركان، عشية اليوم الجمعة، رسميا، تعاقدها مع اللاعبين محسن ياجور و زكرياء حدراف، بعد فك ارتباطهما مع نادي ضمك السعودي، حيث قضيا فترة ست أشهر، بعد انضمامها إليه من فريق الرجاء الرياضي، خلال "الميركاتو" الصيفي المنصرم.

هذا وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي "البرتقالي" عبر "الفايسبوك"، عن توقيع اللاعبين، في كشوفات الفريق، بموجب عقد احترافي لمدة موسم و نصف، كما أعلنت إدارة النادي الRSB أن التقديم الرسمي للاعبين سيتم بالملعب البلدي لمدينة بركان، خلال الأسبوع المقبل.

وفي الوقت الذي لم تفصح إدارة نهضة بركان عن التفاصيل المادية المرتبطة بالعقدين، فإن مصادر الصحيفة رجحت أن يكون الRSB قد رصد أزيد من 900 مليون سنتيم، من أجل ضم حدراف وياجور، الثنائي الذي ظل مطلبا لأندية الرجاء والوداد الرياضيين، بعد الانفصال مع "ضمك" السعودي، وذلك حتى إلى غاية اليوم، ساعات قليلة قبل التوقيع في كشوفات "البرتقالي".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...