15 ألف شاب قدموا مواهبهم في “ولاد الحومة” – الصحيفة

15 ألف شاب قدموا مواهبهم في "ولاد الحومة"

اختتم مساء أول أمس السبت في حفل أحياه نجم الراب "مسلم" بساحة باب المرسى بطنجة، برنامج "ولاد الحومة" بتتويج الفائزين في ثماني مسابقات أدبية وفنية رياضية شهدت مشاركة أزيد من 15 ألف شاب طنجاوي موهوب.

وتوزعت المسابقات المنظمة في إطار البرنامج على فئات الموسيقى والغناء، والفيلم والصورة، ومجال المسرح، والمجال الأدبي، والأسلوب الحر، والفنون التشكيلية، والألعاب الإلكترونية، والمقاولون الشباب.

وحسب المدير الجهوي للشباب والرياضية، عبد الواحد اعزيبو المقراعي، فإن برنامج "ولاد الحومة" في نسخته الأولى، يهدف بالأساس إلى خلق فضاءات للتواصل والتبادل بين شباب مدينة طنجة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية والفنية والتربوية على طول السنة.

وأضاف المتحدث أن البرنامج "استطاع أن يخرج الخدمة الرياضية والثقافية والتربوية من دور الشباب إلى الساحات، حيث شهدت عدة فضاءات عمومية بطنجة أنشطة خلقت جوا من التواصل مع مختلف الساكنة".

وشهد الحفل الختامي تقديم وصلات موسيقية وعروض فنية لعدد من الفرق والفنانين الفائزين في مختلف فئات برنامج "ولاد الحومة"، إلى جانب تقديم عروض ساخرة للكوميديين "حسن ومحسن" و"ميميح"، إلى جانب سهرة ختامية لمغني الراب "مسلم".

ويعتبر هذا البرنامج، الذي تنظمه المديرية الجهوية للشباب والرياضة بطنجة - تطوان - الحسيمة بتعاون مع ولاية الجهة وشركاء مؤسساتيين، الأول من نوعه على مستوى الجهة، ويرمي إلى تعزيز ثقة شباب طنجة في مواهبهم، إلى جانب المساهمة في تنشيط الأحياء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .