450 مليون تنقل ياجور إلى الـ RSB.. واللاعب يوقع للفريق الجمعة

توصل مسؤولو نادي نهضة بركان، إلى اتفاق نهائي مع المهاجم محسن ياجور، الأخير الذي فك ارتباطه بنادي ضمك السعودي، في أفق العودة إلى البطولة الاحترافية الوطنية، بموجب عقد يمتد لسنة ونصف، في صفقة تقدر بـ 450 مليون سنتيم.

وعلمت "الصحيفة" أن إدارة نهضة بركان، اتفقت مع وكيل أعمال محسن ياجور، على كل بنود العقد والتفاصيل المادية المرتبطة به، في انتظار أن يعود اللاعب إلى المغرب، الجمعة المقبل، إذ من المنتظر أن يوقع في كشوفات الـ RSB، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، قبل الإعلان الرسمي.

يشار إلى أن إدارة نادي ضمك السعودي، فسخت،، عقدها بـ"التراضي" مع المهاجم المغربي محسن ياجور، حسب ما توصلت به الجريدة من مصادر مطلعة داخل النادي السعودي، كما عبر مختلف المنابر الإعلامية، في انتظار قدومه إلى المغرب للانضمام إلى فريقه الجديد.

وذكرت الصحيفة "السعودية" أن إدارة النادي "خالصت محسن ياجور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بناء على التقرير الفني المرفوع من قبل الجزائري نور الدين زكري مدرب الفريق"، لتنتهي بالتالي تجربة ستة أشهر مع الفريق الذي انضم إليه، خلال "الميركاتو" الصيفي.

محسن ياجور (34سنة)، بدأ مشواره الاحترافي رفقة فريق الرجاء الرياضي، قبل خوض تحربتين احترافيتين في الدوريين السويسري ثم البلجيكي، ليعود بعدها إلى المغرب، حيث جاور الرجاء، المغرب التطواني والوداد، خلال فترات متقطعة، ثم إلى قطر، حيث حمل قميص فريق قطر، قبل إعارته، تواليا، إلى الأهلي والخور، ثم عاد للرجاء، خلال الموسمين الماضيين، قبل أن ينضم إلى ضمك السعودي.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy