6 إصابات بفيروس "كورونا" لدى لاعبي المنتخب التونسي قبل مواجهة موريتانيا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إصابة ست لاعبين من المنتخب الوطني، بفيروس "كورونا"، قبل مواجهتهم المنتظرة أمام منتخب موريتانيا، الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأفاد بلاغ الاتحاد التونسي، إنه "في إطار الاختبارات الدورية للتوقي من الإصابة بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي تسبق كل مباراة كما تنص عليها قوانين البطولة، كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم عن إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان توزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراقر وديلان براون وعصام الجباني بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة".

في سياق متصل، واصل "نسور قرطاج" تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة، بمدينة ليمبي، حيث قسم المدرب منذر الكبير التركيبة إلى مجموعتين، خلال حصة الأمس، ضمت الأولى العناصر التي خاضت مواجهة منتخب مالي، فيما تدربت المجموعة الاحتياطية بشكل طبيعي.

وشهدت التمارين، التحاق النجم يوسف المساكني، الذي تدرب على انفراد بعد وصوله إلى الكامريون، أمس الخميس، علما أنه لم يرافق المنتخب الوطني بعد إصابته بفيروس "كورونا" وخضوعه للعزل الصحي، قبل انطلاقة منافسات "كان2021".

جدير بالذكر أن الـ CAF، أصدرت قراراتها بشأن مواجهة تونس أمام مالي، حيث اعتبرت الأخير منتصرا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وذلك بعد الاعتراض الذي تقدم به الطرف التونسي على حكم المباراة، الزامبي جياني سيكازوي، الذي أقر الجهاز الكروي القاري بتعرضه لضربة شمس، أثرت على قراراته خلال إدارة المواجهة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy