"Inwi Money".. خدمة جديدة للأداء عبر الهاتف

كشفت شركة "إنوي" للاتصالات عن خدمة جديدة خاصة بالأداء عبر الهاتف النقال أطلق عليها اسم "Inwi Money"، والتي تتيح إمكانية التوفر على "محفظة نقود على الهاتف"، وبالتالي إمكانية الولوج للعديد من الخدمات المالية.

نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي للفرع الجديد لـ"إنوي"، قال في ندوة صحافية نظمت اليوم، إن الخدمة الجديدة "ستحفز ظهور وتطوير خدمات مالية رقمية جديدة ستمكن العملاء، سواء كانوا يتعاملون مع البنوك أم لا، من الولوج إلى أدوات أداء وتحويل غير مادية ومؤمنة بالكامل".

من جهته قال غسان المشرافي، رئيس فرع "Inwi Money"، إن الخدمة الجديدة تهدف إلى المساهمة بشكل ملحوظ في الشمول المالي بالمغرب، وذلك من خلال إعطاء دينامية قوية للمعاملات المالية عبر مجموعة من الخدمات المتاحة لأكبر عدد من الناس

ويمكن لأي شخص يتوفر على جهاز هاتف ذكي أن يستفيد من الخدمة بسهولة، فبالنسبة لزبناء إنوي يكفي تركيب الرقم #800* على الهاتف النقال لإتمام إجراءات التسجيل، كما يمكن لزبائن المشتركين بشركات أخرى تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة "Inwi Money"، ومن خلالها فتح حساباتهم النقدية، إما بشكل مباشر انطلاقا من هواتفهم الذكية، أو في جميع وكالات إنوي".

ويتيح "Inwi Money" الولوج إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الشفافة، والمتنقلة والخاصة منها تحويل النقود وشراء تعبئات الهاتف، وأداء الفواتير ثم تسديد المشتريات.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy