"أبطالها" السفير والموظفون.. سفارة قطر بلندن في قلب فضيحة جنسية مدوية

 "أبطالها" السفير والموظفون.. سفارة قطر بلندن في قلب فضيحة جنسية مدوية
الصحيفة – بديع الحمداني
السبت 23 نونبر 2019 - 22:00

فجّرت الصحف الإنجليزية فضيحة مدوية تمس بالسفارة القطرية في لندن، بعدما نشرت تفاصيل شكاية تقدمت بها موظفة سابقة في السفارة القطرية إلى محكمة بريطانية تدّعي فيها تعرضها لابتزاز جنسي من طرف السفير القطري وموظفين ديبلوماسيين في السفارة.

وحسب صحيفة "التايمز"، فإن الأمر يتعلق بمساعدة شخصية سابقة في سفارة قطر، تٌدعى ديان كينغسون، وتبلغ من العمر 58 عاما، حيث كشفت الأخيرة في شكاية لها للمحكمة، بأن السفير القطري فهد المشيري حاول ممارسة الجنس معها عدة مرات قبل سنة 2014.

وأضافت هذه الموظفة، وفق التايمز، أن السفير القطري كان يدعوها إلى غرفته ويطلب منها تناول مخدر "القات" من أجل أن تنتشي وترغب في ممارسة الجنس معه، لكنه عندما فشل في الوصول إلى مبتغاه معها، وجه اهتمامه إلى ابنتها البالغة من العمر 19 سنة حينها، حيث عرض عليها الزواج من أجل ممارسة الجنس معها دون خرق لتعاليم الدين الإسلامي.

مقر سفارة قطر في لندن

كما كشفت ديان كينغسون التي اشتغلت في السفارة القطرية ما بين 2006 و 2014،  أن ديبلوماسيا قطريا أخر، لم تذكره التايمز بالإسم، ويتعلق الأمر بعلي الهاجري وفق ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، والذي، حسب ادعاءات كنغسون، طالب منها تنظيم حفلات لممارسة الجنس الجماعي، كما حاول إقناعها ذات مرة لمرافقته في عطلة إلى كوبا.

وكشفت ديان كنغسون أن الموظفين القطريين في السفارة كان ينظرون إليها، وكأنها مستعدة دائما لممارسة الجنس معهم، وهو الأمر الذي أدخلها في حالة الاكتئاب وكانت على وشك الانتحار بسبب الضغوطات التي كانت تُمارس عليها والإهانات التي كانت تتعرض لها.

وذكرت الصحف البريطانية، أن ديان كينغسون حصلت على تعويض يصل إلى حوالي 400 ألف جنسية استرليني وهو ما يعادل حوالي نصف مليون دولار أمريكي، كتعويض على ما تعرضت له في السفارة القطرية، في الوقت الذي يُتوقع أن يكون لهذه القضية تطورات في الأيام المقبلة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...