شروط البيع والاستخدام

شروط البيع عبر الإنترنت

ندعوك لقراءة هذه الشروط والأحكام المتعلقة بالبيع عبر الإنترنت من قبل الموقع الإلكتروني assahifa.com

يعتبر إتمام عملية الدفع من قبلكم بمثابة قبول لا رجعة فيه لهذه الشروط.

1. الديباجة

شروط البيع التالية تحكم جميع المعاملات التجارية التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني assahifa.com أي معاملة تجارية تتم من خلال هذا الموقع الإلكتروني تفترض قبول غير مشروط وغير قابل للإلغاء لهذه الشروط من قبل الزبون.

2. الغرض

تهدف هذه الشروط لتحديد حقوق والتزامات الأطراف المعنية بعمليات البيع عن طريق الإنترنت وعبر الموقع الإلكتروني assahifa.com

3 . عمليةالبيع

عند الدخول للموقع الإلكتروني assahifa.com يقوم الزبون باختيار العناصر التي يرغب في شرائها، ويملأ معلومات تعريف الهوية الخاصة به، ويقبل الشروط. 

يتم بعد ذلك توجيه الزبون عبر الإنترنت إلى منصة الدفع الآمنة لمركز النقديات CMI حيث يقوم بإكمال معلومات الدفع الخاصة به.

4 . طرق الدفع

للدفع بواسطة بطاقة الائتمان، يقوم الزبون بإدخال الإحداثيات والرقم السري لبطاقة الدفع الخاصة به. عندما يتم قبول المعاملة من قبل البنك ويؤكد الموقع الإلكتروني assahifa.com قبول العملية، يتم خصم المبلغ من حساب الزبون في يوم العمل التالي لتاريخ تأكيد المعاملة.

يتم تأمين الدفع عبر الإنترنت من قبل مركز النقديات CMI الذي يوفر خدمة دفع آمنة بالكامل.

يضمن الزبون للموقع الإلكتروني assahifa.com امتلاكه الأموال الكافية لاستخدام طريقة الدفع التي اختارها خلال عملية الدفع.

عند الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، الأحكام المتعلقة باستخدام طريقة الدفع هذه، والمنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين الزبون وبنكه، وبين الموقع الإلكتروني assahifa.com وبنكه، تأخذ بعين الاعتبار.

5 . خصوصية البيانات

تتم معالجة المعلومات المطلوبة من الزبون أثناء الشراء عبر الموقع الإلكتروني assahifa.com بسرية. لدى الزبون الحق في الإطلاع أو تصحيح هذه المعلومات الشخصية بإرسال طلب عن طريق البريد الإلكتروني التالي [email protected]

6 . إثبات عملية الدفع

تشكل المعلومات المخزنة على مستوى منصة مركز النقديات لصالح الموقع الإلكتروني assahifa.com إثباتا لعملية الدفع عبر الإنترنت التي قام بها الزبون.