أبو خلال يخضع لبرنامج تأهيلي خاص في قطر.. وشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة كرواتيا

 أبو خلال يخضع لبرنامج تأهيلي خاص في قطر.. وشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة كرواتيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 15 نونبر 2022 - 18:53

يخضع اللاعب زكرياء أبو خلال، إلى برنامج تأهيلي خاص، بالعاصمة القطرية الدوحة، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية الاستفادة من خدماته خلال المواجهة الأولى أمام منتخب كرواتيا، المقررة بعد ثمان أيام، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن أبو خلال اكتفى بالركض الخفيف، خلال المران الأول للنخبة الوطنية، أمس الاثنين، على أرضية ملعب "الدحيل"، حيث لا يرغب الطاقم التقني، بقيادة وليد الركراكي، بالمجازفة باللاعب، إلى غاية التأكد من جاهزيته للحاق بالمجموعة، علما أن الإصابة التي تعرض لها تستوجب فترة راحة تصل إلى أسبوعين.

وكان نادي تولوز الفرنسي، قد أعلن، عبر بيان رسمي، الأحد الماضي، أن اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال سيلتحق ببعثة المنتخب المغربي في الدوحة، على أن يخضع لفحوصات طبية على يد طبيب المنتخب الوطني، من أجل معرفة مدى تعافيه من الإصابة التي ألمت به وإمكانية التحاقه بالمجموعة التي ستخوض نهائيات كأس العالم.

في سياق متصل، بات مؤكدا غياب أبو خلال عن المجموعة الوطنية، التي ستسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، صبيحة الخميس المقبل، من أجل خوض المواجهة الإعدادية الأخيرة أمام منتخب جيورجيا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...