أحداد يقترب من “الطلاق” مع الزمالك وينتظر حسم وجهته المقبلة – الصحيفة

أحداد يقترب من "الطلاق" مع الزمالك وينتظر حسم وجهته المقبلة

تأكد، بصفة شبه رسمية، انفصال اللاعب المغربي حميد أحداد عن فريق الزمالك المصري، بعد أن أبدى رغبته في عدم الاستمرار والبحث عن وجهة جديدة، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي الجاري، نظرا لتوصله بعدة عروض محلية وخارجية، في انتظار أن يحسم فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

في الوقت الذي بدأ الغموض يلف وضعية أحداد مع الزمالك، طرح أنصار الفريق تساؤلات حول بقاء المهاجم المغربي من عدمه، خاصة عندما نشر الأخير تغريدة عبر صفحته على "تويتر"، مقرونة بصورتين، يوجه من خلالهما تحيته لجماهير ملعب "برج العرب"، كأن لسان حاله يقول "وداعا..حان وقت الرحيل"، حسب ما تم تأويله من لدن "الزملكاوية".

 وأكد وكيل أعمال أحداد، في تواصل مع "الصحيفة"، اليوم الاثنين، إنه بصدد مباشرة المفاوضات مع مسؤولي الزمالك، من أجل إيجاد صيغة توافقية من أجل انفصاله عن النادي "القاهري"، بعد أن انضم إليه، الصيف الماضي، قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

مصادر مطلعة، أفادت للجريدة، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، تسارع الزمن، مع فريق الزمالك المصري، من أجل التعاقد مع المهاجم "السوسي"، الذي يبقى من الأولويات بالنسبة لـ"الخضر"، بعد أن أبدى الطرفان رغبتهما في إتمام الصففة، لكن يبقى الاتفاق على الشروط المادية مع  إدارة الرئيس مرتضى منصور، الأخيرة التي لا تمانع في تسريح لاعبها المغربي، في حال كان العرض مناسبا لهم ماديا.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .