أخنوش يجمع أنصاره بالمحمدية ليعلن أنه ليس "عدوا لتيّار مُعين"!

 أخنوش يجمع أنصاره بالمحمدية ليعلن أنه ليس "عدوا لتيّار مُعين"!
الصحيفة من الرباط
السبت 28 شتنبر 2019 - 22:02

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت في المحمدية، لقاء تواصليا مع مناضلیه بجھة الدار البيضاء - سطات،حضره أزيد من 4500 مشارك، يندرج في إطار الجولات التي ینظمھا الحزب في مختلف مناطق المملكة.

وقال أخنوش، في كلمة بالمناسبة، إن حزب التجمع الوطني للاحرار، "ليس عدوا لتيار أو اتجاه معين"، ويتجسد عمله الحقيقي في محاربة الفقر والهشاشة والبطالة، بغية المساهمة في ايجاد حلول ناجعة لمختلف المشاكل.

وأضاف أخنوش، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتوفر على الكفاءات القادرة على إيجاد تلك الحلول، مهيبا بمناضليه إلى التشبت بشعار الحزب "أغراس أغراس" الذي يضمن له التفوق في الاستحقاقات القادمة، مشيدا في نفس الوقت بالتضحيات التي يقومون بها من خلال الاشتغال المتواصل بغية التواصل الدائم مع المواطنين والاصغاء لمتطلباتهم وهمومهم.

وفي هذا الصدد، أعلن أخنوش، عن إطلاق "برنامج 100 يوم 100 مدينة"، من شهر نونبر 2019، إلى غاية يوليوز 2020 بهدف إشراك المواطنين في بلورة عرض سياسي، يتضمن أولويات كل مدينة على حدة في أفق الاستحقاقات المقبلة.

وأكد "أن المواطن المغربي يريد الحصول على خدمات جيدة، لاسيما في مجالات الصحة والتعليم والشغل"، منتقدا ضعف الاستثمار الوطني الخاص مقابل الاستثمارات الأجنبية في المغرب، رغم أن الحل الدائم لاشكالية التنمية سيقى هو الراسمال الوطني.

ودعا أيضا إلى المشاكل الإدارية التي تعرقل الاستثمارات الوطنية والأجنبية في المملكة، والقضاء على هذه العراقيل بصفة نهائية، واصفا ذلك بكونه إجراما اقتصاديا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...