أخنوش يعد أعضاء حزبه بـ"محاربة الفساد والرشوة والريع"

 أخنوش يعد أعضاء حزبه بـ"محاربة الفساد والرشوة والريع"
الصحيفة من الرباط
الجمعة 4 مارس 2022 - 22:28

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، خلال كلمته في افتتاح أشغال المؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار اليوم الجمعة، إن حكومته تعمل على "محاربة الفساد بإجراءات عملية وليست بالشعارات"، موردا أنها تعمل على ذلك "انطلاقا من غيرتها الوطنية ونظرا وعيها بأن الفساد يشكل خطرا على الاقتصاد الوطني".

وأوضح أخنوش، المرشح للبقاء رئيس لحزب "الحمامة" لولاية جديدة، إن محاربة الفساد تتعرض لعملية "تسييس لضرب الأشخاص"، موردا أن حكومته "لن تنزل إلى مستوى النقاشات الشعبوية المتداولة حول هذا الموضوع والتي أثارت نفور المغاربة"، وأوضح أنه في عهد "أعاد لرئاسة الحكومة هيبتها وهو ما أزعج البعض".

وشدد رئيس الحكومة على أنه يضع من بين أولوياته القيام بخطوات جريئة في العديد من الملفات عكس ما كان عليه الأمر خلال السنوات الماضية، كما أنها مصرة على الوفاء بالتزاماتها وعلى "محاربة الرشوة والمحسوبية والريع" على حد تعبيره، موردا أنه يستشعر قيمة "الأمانة التي حملها له الملك".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...