أسود الأطلس يرتدون قميص التداريب الجديد مزينا بشعار "المغرب، أرض الأنوار"

 أسود الأطلس يرتدون قميص التداريب الجديد مزينا بشعار "المغرب، أرض الأنوار"
الصحيفة من الرباط
الخميس 7 شتنبر 2023 - 18:09

يجري لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعداداتهم للمباراتين المقبلتين أمام كل من ليبيريا وبوركينا فاسو، مرتدين، للمرة الأولى، قميص التدرايب الجديد مزينا بشعار "المغرب، أرض الأنوار"، وهي العلامة الدولية الخاصة بالحملة الترويجية لوجهة المغرب التي أطلقها المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وذكر المكتب الوطني للسياحة، في بلاغ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمكتب الوطني المغربي للسياحة وقعا، شهر يونيو الماضي، شراكة استراتيجية تهدف إلى الترويج لوجهة المغرب عبر كرة القدم.

وأوضح المصدر نفسه أن هذه الشراكة، التي تغطي الفترة 2023-2030، تنص على جعل كرة القدم رافعة للترويج السياحي للمغرب وتعزيز صورة المملكة عبر مختلف ربوع العالم.

ويعتبر المكتب الوطني المغربي للسياحة مواكبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و"أسود الأطلس" في إنجازاتهم بمثابة تشريف له وفرصة استثنائية للمساهمة في إشعاع المغرب عبر العالم .

مُحاولة جديدة لإضحاك العالم !

خلال السنوات الأخير ترسخت لدى الكثيرين، مغاربة وغير مغاربة، قناعة مفادها أن تصرفات قادة الجزائر، التي برزت بشكل خارج عن السيطرة بعد وصول الطبقة الحاكمة الحالية إلى السلطة إثر حراك ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...