أصداء من كأس أمم إفريقيا "مصر 2019"

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، أن الدولي المغربي المهدي بنعطية قائد "أسود الأطلس" رفض العودة لفريقه السابق يوفينتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقل الموقع تصريحات لبنعطية قال فيها "لا أفكر في مغادرة الدحيل القطري ، أنا سعيد مع فريقي الجديد وسأبقى هنا في المستقبل".

وأضاف الموقع أن المدرب الجديد ل"السيدة العجوز" ماوريسيو ساري رفض هو الآخر عودة بنعطية إلى فريقه لتعزيز خط دفاعه بدءا من الموسم القادم.

***

قال الدولي المغربي فيصل فجر إنه "يشعر بالكثير من الحسرة مثل جميع اللاعبين بعد توديع كأس الأمم الإفريقية من دور ال 16 على يد منتخب بنين" ، مضيفا ، في تصريحات صحفية، "في الواقع لم نحترم الخصم كثيرا ، لذلك خرجنا من البطولة، لا أعرف ما حدث، وكيف هرب منا التأهل رغم أنه كان بالإمكان أن نحسم الأمور في اللقاء ، لأننا كنا الطرف الأفضل".

وأردف قائلا "كانت لدينا الإمكانيات اللازمة للذهاب بعيدا في البطولة ، نحن نقدر الجهود التي قام بها الجمهور المغربي الذي يستحق منا أكثر من ذلك ونعرف أنه مستاء من الإقصاء".

***

قررت لجنة الحكام بالكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم"كاف" إسناد إدارة مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية مساء اليوم الأحد بملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا (مصر 2019) ، إلى الحكم المغربي نور الدين الجعفري. 

كما قررت (الكاف) إسناد إدارة مباراة غينيا أمام الجزائر مساء اليوم الأحد بملعب الإسكندرية إلى الحكم السيشيلي برنارد كاميل .

***

قدم نجم منتخب السنغال ساديو ماني اعتذاره لجماهير بلاده عقب إهدار ركلة جزاء أمام أوغندا يوم الجمعة الماضي برسم دور ال 16 من منافسات كأس أمم إفريقيا .

وقال ماني "لن أكون أنانيا، سأتوقف عن تسديد ركلات الجزاء بعدما أهدرت مرتين حتى الآن في بطولة أمم إفريقيا ، منتخب بلادي يأتي أولا ، وسأمنح الفرصة لزميل آخر لتسديد ركلات جزاء إذا حصلنا عليها مستقبلا".

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy