ألمانيا تنجو بجلدها من فخ إسبانيا وتبقي على حظوظها في كأس العالم بقطر

 ألمانيا تنجو بجلدها من فخ إسبانيا وتبقي على حظوظها في كأس العالم بقطر
الصحيفة - متابعة
الأحد 27 نونبر 2022 - 22:09

تعادل منتخب إسبانيا مع نظيره الألماني، بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وأهدر منتخب إسبانيا فرصة الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، بتسديدة قوية من أولمو ولكن نوير يتصدى وتصطدم الكرة بالعارضة.

ورد منتخب ألمانيا بكرة خطيرة في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من مولر إلى جنابري داخل منطقة الجزاء ولكن سيمون يخرج من مرماه وينقذها لتستمر إثارة المباراة بشكل كبير.

وواصل المنتخب الإسباني السيطرة والضغط على ألمانيا، ليسدد جوردي ألبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن لمانويل نوير.

وتمكن منتخب ألمانيا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ولكن قامت تقنية الفيديو بإلغاء هدف روديجير بسبب وجود تسلل، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تمكن ألفارو موراتا من فك الصيام التهديفي بهدف أول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا من الناحية اليسرى.

محاولات كبيرة وضغط من جانب المنتخب الألماني لتعديل الكفة وإحراز التعادل ولكن دون جدوى أمام الدفاعات الإسبانية.

وفي الدقيقة 83 تمكن المنتخب الألماني من إحراز هدف التعادل بعد تسديدة قوية من فولكروك من داخل منطقة الجزاء.

وبذلك ارتفع رصيد إسبانيا إلى 4 نقاط متصدرًا للمجموعة الخامسة، بينما أصبح المنتخب الألماني لديه نقطة واحدة متذيلًا الترتيب.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...