أمازون تستثمر مليار دولار في الشركات الهندية

 أمازون تستثمر مليار دولار في الشركات الهندية
الصحيفة - د,ب,أ
الخميس 16 يناير 2020 - 11:02

قال مؤسس شركة أمازون ورئيسها التنفيذي جيف بيزوس اليوم الأربعاء، إن الشركة تعتزم استثمار مليار دولار للمساعدة في رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة، في الهند.

وأضاف بيزوس عند إعلانه استثمارات للشركة في فعالية بنيودلهي: "منذ 25 عاماً كانت أمازون شركة صغيرة، كنت لا أوصل فقط الشحنات لمكتب البريد، ولكني كنت أيضاً أغلفها وأعدها وأقوم بكل ما تفعله الشركات الصغيرة".

وأوضح أن الشركة ستستخدم بصمتها العالمية لتصدير بضائع بـ 10 مليارات دولار مصنوعة في الهند بحلول 2025، وتابع "أتوقع أن يكون القرن الـ21، القرن الهندي".

وزار بيزوس ضريح مهاتما غاندي. ومن المرجح أن يلتقي بكبار المسؤولين الهنود، ويزور مومباي غداً الخميس، حسب ما ذكرته قناة "سي إن بي سي-تي في 18".

وقال اتحاد صغار التجار إن أعضائه يعتزمون تنظيم مظاهرات خلال زيارة بيزوس، احتجاجاً على ما وصفوه بممارسات أمازونغير العادلة.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...