أمانديس تطلق حملة تحسيسية لحماية شبكات التطهير خلال العيد

 أمانديس تطلق حملة تحسيسية لحماية شبكات التطهير خلال العيد
الصحيفة من طنجة
الجمعة 8 يوليوز 2022 - 21:45

أعلنت أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة بالمغرب، عن إطلاق حملات تحسيسية لتشجيع المواطنين بطنجة ووتطوان وضواحيهما على حماية شبكة التطهير، في إطار برنامج تحسيسي دأبت على تنظيمه سنويا.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذا البرنامج يركز، في جزء منه، على الناشئة في مؤسسة تعليمية تنتمي إلى النفوذ الترابي لمدينتي طنجة وتطوان، "حيث تم تنظيم ورشات تحسيسية وترفيهية وتربوية، بشراكة مع جمعيات  تهتم بالموضوع، وتقوم بالتركيز على التدبير الجيد للنفايات، والتصرفات الحميدة خلال عيد الأضحى من أجل حماية شبكات التطهير والحفاظ على نظافة المدينة".

 وكثفت أمانديس، خلال الأيام الأخيرة، قبيل العيد المبارك،  مع شركائها، من أنشطتها التحسيسية في إطار حملة "عيد نظيف"، حيث تم تنظيم حملات ميدانية في أسواق الماشية التابعة لمحيط تدخل الشركة، يضيف البلاغ.

 جدير بالذكر أن حملة "عيد نظيف" تروم حماية شبكات التطهير ضد مخاطر الاختناق، "وتأتي لتعزز البرنامج الموسع للوقاية من أضرار الفيضانات، والتي تندرج أيضاً في إطار البرنامج السنوي للتحسيس بإشكاليات البيئة".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...