"أمانديس" تطلق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية الخاصة بشهر رمضان

 "أمانديس" تطلق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية الخاصة بشهر رمضان
الصحيفة من طنجة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:58

أطلقت شركة "أمانديس" مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة الخاصة بشهر رمضان المعظم، تنفيذاً لبرنامجها التضامني الحافل بالأنشطة والأعمال الخيرية والزيارات التطوعية، والذي تسهر على تنفيذه مديرية التواصل والتسويق.

وفي هذا الإطار، وتحت شعار "بصمة وابتسامة" نظمت "أمانديس" أنشطة اجتماعية بمناسبة الشهر الفضيل، بشراكة مع "جمعية مهندسي المستقبل (طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية)، حيث تم إعداد وجبات فطور-عشاء لتوزيعها على الأشخاص المحتاجين في الفضاءات العمومية، الثلاثاء الماضي بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان، في جو من التضامن الاجتماعي بمشاركة الجميع في إنجاح هذه العملية التضامنية التي تعتبر التفاتة طيبة لها أهميتها البالغة ووقعها الإيجابي في نفوس أناس في أمس الحاجة إلى الدعم والمساندة.

وفي نفس اليوم، ترأس جون-مارك طوماس المدير العام لأمانديس وفداً مكوناً من أطر المؤسسة بزيارة لدار الطالبة بتطوان، حيث أقيم فطور جماعي، في إطار اتفاقية شراكة مع جمعية ميد-خير لطلبة كلية الطب بطنجة، من أجل تعزيز الرعاية والاهتمام والعطف وإذكاء روح العطاء والتعلم لدى الطالبات القاطنات بالدار، خلال هذه الأيام الرمضانية المباركة وجعلهن يشعرن بدفء المحبة المتبادلة وتكسير الحواجز وجسور التفاهم والتقاسم، كما شارك الزوار القاطنات فرحتهن بأجواء رمضان الكريم من خلال إقامة عدة أنشطة ترفيهية وفنية وتوعوية، بالإضافة إلى قافلة طبية لفائدة الطالبات اللواتي استفدنا من عدة خدمات طبية من قبيل قياس النظر مع توزيع نظارات طبية على من هن في حاجة إليها واستشارات في تخصص طب الأسنان وتقديم علاجات وإزالة الترسبات وتنظيف الأسنان.

وتوج هذا النشاط الإنساني التضامني بتوزيع عدة هدايا وإقامة حفل عشاء خاص على شرف الطالبات القاطنات. وساهمت هذه الزيارة بشكل كبير في رفع معنويات الطالبات وإدخال الفرحة والبهجة على نفوسهن، وهذا يدخل في صميم التزام أمانديس كمقاولة مواطِنة بالانفتاح على محيطها والمساهمة في التنمية البشرية في منطقة تدخلها، وفقاً لسياسة المملكة في هذا المجال.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...