أمانديس تنظم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال في وضعية صعب بمناسبة "عاشوراء"

 أمانديس تنظم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال في وضعية صعب بمناسبة "عاشوراء"
الصحيفة من طنجة
الأثنين 31 يوليوز 2023 - 16:39

نظمت شركة "أمانديس" بطنجة وتطوان، بشراكة مع جمعيات خيرية، نشاطا ترفيهيا لفائدة الأطفال في وضعية صعبة بمناسبة عاشوراء، بكل من شاطئ ألمينا بتطوان وشاطئ بّا قسم بطنجة، وذلك في إطار مبادراتها الاجتماعية.

ويأتي هذا النشاط الذي نظمته مديرية التواصل والتسويق التي ترأسها مريم الشلاوي، تنفيذا لاستراتيجية "أمانديس" التواصلية التي تعتمد على الابتكار والتجديد، وفي إطار مواصلة المديرية برنامجها الحافل بالأنشطة ذات الطابع الاجتماعي.

واستفاد الأطفال المستهدفون من يوم كامل من الأنشطة الترفيهية والورشات التربوية بمرافقة أطر جمعوية متخصصة، في الشاطئين الحاصلين علامة اللواء الأزرق والتي تكفلت "أمانديس" بتجهيزهما.

وتوج هذا اليوم الترفيهي بتقديم هدايا لجميع الأطفال المستفيدين وهي عبارة عن لعب عاشوراء، وذلك بحضور زكية مورسيا مديرة الموارد البشرية لـ"أمانديس"، وعدد من أطر المؤسسة المكلفة بتدبير توزيع الماء والكهرباء وخدمة التطهير السائل بطنجة وتطوان ونواحيهما.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...