أمانديس تُعطي انطلاقة برنامج يهدف للتحسيس بالبيئة لدى التلاميذ بتطوان

 أمانديس تُعطي انطلاقة برنامج يهدف للتحسيس بالبيئة لدى التلاميذ بتطوان
الصحيفة من تطوان
الأربعاء 16 مارس 2022 - 13:54

أعطت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بطنجة تطوان، اليوم الأربعاء، انطلاقة "برنامج سفراء البيئة" بالشراكة مع عدد من الجمعيات المحلية بهدف التحسيس بأهمية البيئة في صفوف التلاميذ.

وأعلنت أمانديس بقاعة مسرح القاضي عياض بتطوان إلى جانب كل من جمعية الشروق للمرأة والطفل للتنمية الاجتماعية، وجمعية الغد الأفضل للتنمية البشرية، وجمعية شوف، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، والمعهد الوطني للفنون الجميلة، أن البرنامج سيعرف تنظيم عدد من الحملات التحسيسية والتوعية داخل مؤسسات تعليمية بإقليم تطوان وفضاءات أخرى.

كما سيهم البرنامج تنظيم عدد من الورشات المتعلقة بالرسم، في إطار التعريف بالبيئة وأهمية الحفاظ عليها، وأهمية الحفاظ على الماء والتعريف بالتغيرات المناخية وغيرها.

ويرتكز الهدف النهائي للبرنامج على غرس مبادئ احترام البيئة من طرف التلاميذ وبالتالي التأثير بشكل إيجابي في الجيل القادم من أجل تفادي كل المسببات التي تؤدي إلى تدهور البيئة والطبيعة، وبالتالي تدهور الحياة بصفة عامة.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...