أمرابط يَرد على الناخب الوطني خليلهودزيتش بعد عتاب “الوزن الزائد” – الصحيفة

أمرابط يَرد على الناخب الوطني خليلهودزيتش بعد عتاب "الوزن الزائد"

 رد اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، مدرب "الأسود"، بعد المؤاخدات التي وجهها الأخير حول مدى الجاهزية البدنية لبعض العناصر الوطنية.  

ونشر مهاجم فريق النصر السعودي، صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بتاريخ فاتح شتنبر الجاري، تظهر لياقته البدنية وجاهزيته الكاملة لخوض المباريات، إذ رحجت مصادر "الصحيفة" أن تكون رسالة مشفرة من اللاعب إلى الناخب الوطني، بعد العتاب الذي لقيه بعض عناصر "الأسود"، من بينهم نور الدين أمرابط، حول "الزيادة في الوزن"، خلال حضورهم إلى معسكر المنتخب في مدينة مراكش.

في هذا الإطار، كان خليلهودزيتش قد صرح، خلال المؤمتمر الصحفي الذي سبق المباراة الإعدادية الأخيرة أمام منتخب بوركينا فاسو، إن سر نجاح مجموعة "الأسود" يكمن في تطوير الجانب البدني، من أجل بناء اللعب السريع والوصل بشكل قوي إلى معترك عمليات الخصوم، مشيرا إلى أنه بمعية الطاقم الطبي المرافق، وقف عند بعض الأمور المهمة، من بينها معاينته لجاهزية بعض اللاعبين، حيث تحدث عن الجوانب المتعلقة بالزيادة في الوزن والتنافسية رفقة الأندية، مؤكدا أنه "لا مكان في المنتخب الوطني للاعب الذي لا يستوفي هذه الشروط".

جدير بالذكر، أن نور الدين أمرابط، نجم النصر السعودي، يعتبر من الدعامات الأساسية داخل تشكيلة "الأسود"، كما أنه يقدم مردودا رائعا رفقة فريقه النصر السعودي،منذ الموسم الماضي،  يحظى بإشادة متتبعي الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. الحسين الاشهب :

    ملاحظة المدرب الأسود على اللاعب أمرابط في شأن الزيادة في الوزن ،تلك الملاحظة تشفيرة لمن يريد أن يقول المدرب ان الزيادة هو عطاؤك بدأ يتراجع.

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .