أمطار غزيرة بالامارات تتسبب في إغلاق مدارس ومقار عمل واضطراب في حركة النقل بمطار دبي

 أمطار غزيرة بالامارات تتسبب في إغلاق مدارس ومقار عمل واضطراب  في حركة النقل بمطار دبي
الصحيفة - وكالات
الخميس 2 ماي 2024 - 14:58

أدت أمطار غزيرة تهاطلت اليوم الخميس على الامارات، الى اغلاق المدارس ،وعدد من المؤسسات الحكومية، كما تسببت في اضطراب حركة النقل الجوي بمطارات دبي.

وشهدت الامارات بعيد منتصف ليلة الأربعاء الى الخميس، تساقطات مطرية غزيرة مرفوقة بعواصف رعدية ورياح قوية، دون تسجيل أية خسائر مادية أو بشرية، باستثناء تأثير جزئي على حركة النقل الجوي بمطار دبي الدولي حيث تم تحويل مسار بضع رحلات وإلغاء أخرى.

وكانت مطارات دبي، قد دعت أمس في بيان المسافرين المغادرين عبر مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي الخميس، الى الوصول إلى المطار قبل وقت كاف من موعد الرحلة، بسبب تقلبات الطقس المتوقعة ، كما أوصتهم بضرورة التواصل مع شركات الطيران التي يسافرون على متنها، للتأكد من حالة رحلتهم قبل التوجه إلى المطار.

إلى ذلك، تسببت الحالة الجوية في اغلاق العديد من الشركات التي اضطرت الى إقرار العمل عن بعد ، كما أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تطبيق نظام التعليم عن ب عد لكافة المدارس الحكومية في البلاد.

وشهدت الامارات منتصف الشهر الماضي منخفضا جويا نجمت عنه أمطار طوفانية ألحقت أضرارا ببيوت المواطنين، وبالبنية التحتية خاصة في مدينة دبي.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...