أمطار قوية يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة

 أمطار قوية يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة
الصحيفة - متابعة
الأثنين 30 مارس 2020 - 11:51

 أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة سيعرف أمطارا قوية، ابتداء من اليوم الإثنين وإلى غاية يوم غد الثلاثاء.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن أمطارا قوية (40 إلى 70 ملم)، ستهم عمالات وأقاليم شفشاون والفحص- أنجرة، والعرائش وطنجة وأصيلة ومرتفعات تطوان، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين (الساعة العاشرة مساء) إلى غاية يوم غد الثلاثاء (على الساعة الثانية زوالا).

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، أن تعرف أقاليم القنيطرة والمضيق-الفنيدق ومرتفعات وزان وتاونات، أمطارا معتدلة محليا خلال نفس الفترة.

ومن المنتظر أن تهب رياح محليا قوية (من 60 إلى 70 كلم)، خلال نفس الفترة، بمناطق طنجة والريف والسهول الأطلسية شمال الصويرة والسفوح الجنوبية الشرقية والأطلسين الكبير والمتوسط.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...