أمن طنجة يعتقل شخصا ويفتح تحقيقا في وفاة جمركي وزوجته احتراقا داخل سيارتهما

 أمن طنجة يعتقل شخصا ويفتح تحقيقا في وفاة جمركي وزوجته احتراقا داخل سيارتهما
الصحيفة من طنجة
الجمعة 6 ماي 2022 - 20:17

قالت ولاية أمن طنجة إن مصالح حوادث السير التابعة لها فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بحادثة سير نتج عنها وفاة شخصين، في إشارة إلى ضحيتي احتراق سيارة.

وتوصل مصالح الأمن الوطني قد توصلت فجر اليوم الجمعة، بإشعار حول تسجيل حادثة سير بنفق تحت أرضي بشارع الجيش الملكي بمدينة طنجة، نتج عنها اشتعال النيران بسيارة خفيفة ووفاة راكبيها، قبل أن تمكن المعاينات المكانية والأبحاث الميدانية من تحديد هوية سائق سيارة أخرى يشتبه في تورطه في التسبب في هذه الحادثة ويتم توقيفه.

ووفق ولاية الأمن فقد تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة المسؤوليات والملابسات المرتبطة بهذا الحادث.

ومن ناحية أخرى، اتضح أن الضحية الأول جمركي يُدعى "ع. ب" يتحدر من مدينة تارودانت والسيدة التي كانت برفقته هي زوجته، وقد خلفا وراءهما طفلتين.

وكانت السيارة قد اصطدمت بعمودة إنارة عندما كانت تعبر من نفق تحت أرضي قبل أن تندلع فيها النيران دون أن يتمكن الزوجان من الخروج منها ليحترق جسدهما وهما عالقان في الداخل، وعندما جرى إخماد ألسنة اللهب كانا قد فارقا الحياة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...