أنصار الأهلي يتنفسون الصعداء بعد جاهزية بانون لخوض افتتاحية "المونديالينو"

 أنصار الأهلي يتنفسون الصعداء بعد جاهزية بانون لخوض افتتاحية "المونديالينو"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 3 فبراير 2021 - 15:30

تنفس أنصار النادي الأهلي المصري، الصعداء، بعد التأكد من طبيعة الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي المغربي بدر بانون، صمام خط دفاع الفريق، قبيل مواجهته المرتقبة، أمام الدحيل القطري، غدا الخميس، لحساب دور ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية.

مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، قال في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن إصابة بدر بانون عبارة عن كدمة بسيطة في الكاحل، لم تمنعه من استكمال الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، إلى نهايتها، بالرغم من وضع الطاقم الطبي للجبيرة على موضع الإصابة، كما أظهرت الصور الملتقطة للمدافع المغربي وهو يغادر رفقة المجموعة صوب فندق الإقامة، بعد المران.

ومن المرجح أن تكون مشاركة بانون في لقاء الدحيل المقبل، غير محل شك، حسب التصريحات التي أدلى بها جمال جبر، مسؤول التواصل داخل النادي، في الوقت الذي أشر فيه الطاقم الطبي للفريق، من أجل الاعتماد على اللاعب في الحصة التدريبية الأخيرة، مساء اليوم الأربعاء، من دون أي مشاكل.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...