أوكرانيا وتركيا تتفقان على عودة الرحلات الجوية البينية

 أوكرانيا وتركيا تتفقان على عودة الرحلات الجوية البينية
الصحيفة - متابعة
السبت 27 يونيو 2020 - 14:05

 أكدت الحكومة الأوكرانية ،اليوم السبت ، أن تركيا وأوكرانيا اتفقتا على عودة الرحلات الجوية البينية ،بداية من شهر يوليوز القادم.

وأشار المصدر ،في بلاغ رسمي ، الى أنه مع بداية شهر يوليوز المقبل، ستعود بعض الرحلات الجوية المنتظمة بين أوكرانيا وتركيا، وفق الاتفاق الذي جرى بين الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان.

وأبرز المصدر أنه اعتبارا من فاتح يوليوز القادم سيتم استئناف بعض الرحلات الجوية بين أوكرانيا و تركيا ،وفق اتفاق مبدئي جرى بين رئيسي البلدين ،مما "سيعطي زخما لانتعاش السياحة ".

وقال الرئيس الأوكراني ،في وقت سابق ، إن أنقرة وكييف تسعيان الى " تعميق الشراكة الاستراتيجية بين أوكرانيا وتركيا في جميع مجالات المصالح المشتركة ،خاصة ما يتعلق بالقطاع السياحي.

وقبل أيام ، أفاد المكتب الإعلامي للرئاسة الأوكرانية بأن "أردوغان وزيلينسكي تناولا سبل التعاون في مكافحة جائحة كورونا "كوفيد- 19"، والعلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك ".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...