أولمبيك آسفي ينفي حضور حمد الله بتداريبه.. والأخير يلتحق بمعسكر الاتحاد في دبي نهاية الأسبوع

 أولمبيك آسفي ينفي حضور حمد الله بتداريبه.. والأخير يلتحق بمعسكر الاتحاد في دبي نهاية الأسبوع
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 31 أكتوبر 2022 - 17:27

نفت إدارة نادي أولمبيك آسفي، الشائعات المتداولة حول التحاق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بتداريب الفريق، تأهبا لاستدعائه من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، من أجل المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

وأفاد مصدر مطلع لموقع "الصحيفة"، أن مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، استغل فترة توقف الدوري، من أجل قضاء بعض الأيام في إسبانيا، قبل أن يصل إلى مسقط رأسه بمدينة آسفي، حيث يتابع تدريباته الانفرادية رفقة معد بدني خاص.

وذكرت نفس المصادر، أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مدعو للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل الانضمام إلى معسكر فريقه الاتحاد، المبرمج في دبي، في الفترة ما بين خامس نونبر المقبل وإلى غاية 28 من الشهر نفسه.

في سياق متصل، من المستبعد أن يتم دعوة حمد الله ضمن قائمة ال26 لاعبا النهائية، التي ستقود الفريق الوطني المغربي خلال "المونديال"، حيث سيكون "الأسود" على موعد مع المواجهة الأولى عن دور المجموعات، أمام منتخب كرواتيا، في ال23 من نونبر القادم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...