أول ظهور لترامب منذ مغادرته البيت الأبيض

 أول ظهور لترامب منذ مغادرته البيت الأبيض
الصحيفة - متابعة
الأحد 21 فبراير 2021 - 10:21

يلقي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نهاية الأسبوع القادم في أورلاندو بولاية فلوريدا أول خطاب له منذ مغادرته البيت الأبيض في 20 يناير.

وحسب وسائل اعلام أمريكية يأتي هذا الخطاب المتوقع في 28 فبراير في إطار "مؤتمر العمل السياسي المحافظ"، وهو أكبر تجمع سنوي للمحافظين الأمريكيين. وحسب المصدر ذاته سيتحدث ترامب عن "مستقبل الحزب الجمهوري والحركة المحافظة".

وأضاف أنه من المنتظر أن يتحدث الرئيس السابق أيضا عن الهجرة وانتقاد سياسات خلفه جو بايدن في هذا الملف.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...