أيت منا ضمن وفد الـFRMF في تونس.. هل هي بوادر التحاقه بتشكيلة فوزي لقجع؟

 أيت منا ضمن وفد الـFRMF في تونس.. هل هي بوادر التحاقه بتشكيلة فوزي لقجع؟
الصحيفة- عمر الشرايبي
الجمعة 25 دجنبر 2020 - 10:55

 ظهر هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية لكرة القدم، رفقة الوفد الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي سافر صوب العاصمة التونسية، من أجل مرافقة المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة، المشارك ضمن تصفيات "كان2021"، عن منطقة اتحاد شمال إفريقيا.

وفي الوقت الذي ترأس حمزة الحجوي، النائب الأول لرئيس الـFRMF، إلى جانب حسن الفيلالي، العضو الجامعي، الوفد الرسمي للجامعة، في تونس، تفاجأ الرأي العام الرياضي الكروي بوجود هشام أيت منا، الذي لا يحمل أي صفة داخل المكتب المديري ولا في أجهزة تسيير الكرة الوطنية، حيث كان أول المهرولين صوب عدسات "الكاميرا"، عقب تأهل "الأشبال" إلى نهائيات التظاهرة القارية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، يهيء، منذ فترة ليست بالقصيرة، الرئيس الحالي لفريق شباب المحمدية، من أجل تعزيز تشكيلة مكتبه المديري، الأخير الذي دأب على الحضور في المواعيد الرياضية الكبرى، كما كان الشأن خلال الاجتماع الأخير للجهاز الكروي الوطني مع رؤساء الأندية، من أجل تسطير برنامج الموسم الكروي الجديد، أو أثناء مراسيم سحب قرعة البطولة الاحترافية ومسابقة كأس العرش، التي أجريت بمركب محمد السادس، قبل أسابيع.

تبقى الإشارة إلى أن المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة، حجز تذكرة عبوره نحو نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها دولة موريتانيا، في الفترة ما بين 14 فبراير ورابع مارس من سنة 2021، بعد تصدره لتصفيات المنطقة، من أصل انتصار أمام المنتخب الجزائري وتعادلين أمام المنتخبين التونسي والليبي، وذلك بعد أزيد من 15 سنة من الغياب عن التظاهرة القارية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...