أيت منا للصحيفة: أحداد يدخل ضمن اهتماماتنا.. والمفاوضات ستبدأ برفع بند الشراء

‏أكد هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، إنه مستعد للدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الزمالك المصري، من أجل الاستفادة من خدمات المهاحم حميد أحداد، الأخير الذي يلعب بموجب عقد إعارة، في صوف فريق الرجاء الرياضي، إلى غاية متم الموسم الجاري.

ولم يخف أيت منا، في اتصال مع موقع "الصحيفة"، إنه تواصل مع إدارة نادي الزمالك، من أجل التعبير عن رغبة نادي شباب المحمدية، في التعاقد مع المهاجم المغربي، إلا أنه اصطدم بأحد البنود في عقد إعارة اللاعب للرجاء، والذي يسمح للأخير بأولوية الشراء، في أجل أقصاه 15 يونيو الجاري، أي الاثنين المقبل.

 وأضاف رئيس الـ SCCM، إنه في حال عدم تفعيل الرجاء لبند الشراء في عقد اللاعب أحداد، في حدود الآجال المسموح بها، فإن باب المفاوضات سيفتح بين أيت منا وإدارة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من أجل إيجاد صيغة لانتقال اللاعب إلى صفوف والاتفاق على التفاصيل المادية المرتبطة بذلك.

ويضع أيت منا، عدة أسماء، ضمن دائرة اهتمامه، على أمل استمرار منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، والتي يتصدر فريق شباب المحمدية ترتيبها العام، مؤقتا، إذ يبقى الهدف هو تحقيق الصعود والاستثمار في المشروع الحالي الذي وضعته إدارة النادي، مع مطلع الموسم، في أفق المنافسة على الألقاب، خلال المواسم المقبلة.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy