إجراء قرعة البطولة العربية للأندية بالرباط

 إجراء قرعة البطولة العربية للأندية بالرباط
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 17:43

ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء السبت المقبل، بأحد فنادق العاصمة المغربية الرباط، حفل قرعة منافسات البطولة العربية للأندية، في مسماها الجديد "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، والذي سيشهد مشاركة 32 ناديا من مختلف الدول العربية.

هذا وقامت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة طلال آل الشيخ، مدير المسابقة، خلال الأسابيع الماضية، بجولة عبر مختلف الدول العربية، من أحل توقيع اتفاقيات مشاركة أنديتها في المسابقة، تنفيذا لقرارات مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم، في اجتماعه السابع والستين، المنعقد، في الرابع من يوليوز، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المنتظر أن تختتم جولة اللجنة المنظمة، في المغرب، بتوقيع "بروتوكول" مشاركة أندية الرجاء والوداد الرياضيين، اتحاد طنجة بالإضافة إلى فريق أولمبيك آسفي، ممثلي كرة القدم المغربية الأربع في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي تحمل هذه السنة اسم ملك المغرب، بعد أن كانت تحت مسمى كأس زايد، حيث توج بها فريق نجم الساحل التونسي.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن، في أبريل الماضي، إطلاق اسم الملك محمد السادس على النسخة الثانية للبطولة العربية للأندية، كما اعتمد إقامة المباراة النهائية لها في العاصمة الرباط، حيث تم هذا القرار، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، التي جرت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، برئاسة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء الجمعية.

وكان تركي آل الشيخ، الرئيس المستقيل، قد أعلن عن المسمى الجديد للنسخة القادمة للبطولة، عبر تدوينة، على حسابه الشخصي على موفع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها "أتشرف كرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأن تكون النسخة الثانية من البطولة العربية تحمل اسم عزيز على كل العرب، جلالة الملك محمد السادس، الذي وافق على تسمية بطولة 2020 باسمه، والنهائي في الرباط الغالية".

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...