إجراء قرعة البطولة العربية للأندية بالرباط

 إجراء قرعة البطولة العربية للأندية بالرباط
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 17:43

ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء السبت المقبل، بأحد فنادق العاصمة المغربية الرباط، حفل قرعة منافسات البطولة العربية للأندية، في مسماها الجديد "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، والذي سيشهد مشاركة 32 ناديا من مختلف الدول العربية.

هذا وقامت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة طلال آل الشيخ، مدير المسابقة، خلال الأسابيع الماضية، بجولة عبر مختلف الدول العربية، من أحل توقيع اتفاقيات مشاركة أنديتها في المسابقة، تنفيذا لقرارات مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم، في اجتماعه السابع والستين، المنعقد، في الرابع من يوليوز، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المنتظر أن تختتم جولة اللجنة المنظمة، في المغرب، بتوقيع "بروتوكول" مشاركة أندية الرجاء والوداد الرياضيين، اتحاد طنجة بالإضافة إلى فريق أولمبيك آسفي، ممثلي كرة القدم المغربية الأربع في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي تحمل هذه السنة اسم ملك المغرب، بعد أن كانت تحت مسمى كأس زايد، حيث توج بها فريق نجم الساحل التونسي.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن، في أبريل الماضي، إطلاق اسم الملك محمد السادس على النسخة الثانية للبطولة العربية للأندية، كما اعتمد إقامة المباراة النهائية لها في العاصمة الرباط، حيث تم هذا القرار، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، التي جرت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، برئاسة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء الجمعية.

وكان تركي آل الشيخ، الرئيس المستقيل، قد أعلن عن المسمى الجديد للنسخة القادمة للبطولة، عبر تدوينة، على حسابه الشخصي على موفع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها "أتشرف كرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأن تكون النسخة الثانية من البطولة العربية تحمل اسم عزيز على كل العرب، جلالة الملك محمد السادس، الذي وافق على تسمية بطولة 2020 باسمه، والنهائي في الرباط الغالية".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...