إدارة الرجاء تتجه لإقالة الطاوسي.. والتونسي فوزي البنزرتي على رأس المرشحين لخلافته

تتجه إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، للإعلان عن الانفصال مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، من مهامه مدربا للفريق الأول، عقب خسارة الفريق أمام ضيفه أولمبيك آسفي، مساء الأربعاء، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عزيز البدراوي، رئيس النادي "الأخضر"، دعا إلى اجتماع طارئ مع المدرب رشيد الطاوسي، من أجل الاتفاق على الجزئيات المرتبطة بالإقالة، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي، في غضون الساعات المقبلة.

في سياق متصل، من المنتظر أن يشغل كل من محمد البكاري وبوشعيب لمباركي، مهام قيادة الفريق، مؤقتا، خلال الجولات الثلاث المتبقية من الموسم، في انتظار الاستقرار على خليفة الطاوسي، حيث رجحت مصادر الموقع، أن يربط مسؤولو الرجاء اتصالاتهم بالإطار التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الحالي لفريق الاتحاد المنستيري.

جدير بالذكر، أن الطاوسي، الذي تولى مهام قيادة الفريق في مارس الماضي، فشل في تحقيق التأهل إلى دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، كما أضاع نقاطا ثمينة في سباق التتويج بلقب البطولة المحلية، بعد الهزيمة أمام سريع واد زم ثم التعادل أمام شباب المحمدية، قبل الهزيمة أمام أولمبيك آسفي، والتي جعلت الفارق مع المتصدر الوداد الرياضي، يتسع إلى ست نقاط.

السبت 3:00
غيوم متفرقة
C
°
19.72
الأحد
19.93
mostlycloudy
الأثنين
19.4
mostlycloudy
الثلاثاء
19.68
mostlycloudy
الأربعاء
20.01
mostlycloudy
الخميس
20.46
mostlycloudy