إدانة المنشط الإذاعي "مومو" بأربعة أشهر حبسا نافذا في قضية "السرقة المفبركة"

 إدانة المنشط الإذاعي "مومو" بأربعة أشهر حبسا نافذا في قضية "السرقة المفبركة"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 17:44

قضت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء بإدانة المنشط بإذاعة "هيت راديو" محمد بوصفيحة، الملقب باسم "مومو"، بالحبس لمدة أربعة أشهر حبسا نافذا في القضية التي توبع من أجلها بـ"تزييف جريمة" و لمشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها.

هذا، وقضت ذات المحكمة المتابعين الآخرين في نفس القضية بخمسة أشهر نافذة، فيما يخص المتهم "أ. ص" وثلاثة أشهر نافذة فيما يتعلق بالمتهم الثاني.

وكان المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ"مومو" الذي كان متابعا في حالة سراح بكفالة قدرها 100 ألف درهم، قد نفى خلال جلسة استماع المحكمة الأولى أي صلة له بالمتابعين في خلق "جريمة يعلمون بوجودها"، مؤكدا أمام المحكمة أن افتعال الجريمة الوهمية والسرقة المفبركة صدرت عن شخص كان يشارك دوما في المسابقات التي تنظمها الإذاعة، وسبق أن فاز بواحدة منها، مشددا على أنه لم يدرك بفبركة الجريمة المتابع من أجلها إلا لاحقا.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...