إسبانيا.. توقيف أربعة "حراكة" مغاربة مختبئين قرب مُحرك سيارة

أوقف رجال الشرطة بإسبانيا، رحلة مثيرة وعجيبة لأربعة حراكة" مغاربة بينهم صبيّة في 15 من عمرها، كانوا في طريقهم لإجتياز الحدود والهجرة بطريقة غير قانونية، مختبئين بجانب محرك سيارات مختلفة.

وتمكنت عناصر الأمن الإسبانية من إيجاد الشباب الأربعة بعد بحث معمق للسيارات، ليتبين أن المهاجرين السريين كانوا مختبئين في الجهة الأمامية من العربات بحانب المحرك، في مكان جد مغلق وساخن، تم تزويده بثقب خاص للتنفس.

ونجح رجال الشرطة في إخراج "الحراكة" بصعوبة، بعد الاستعانة بخبراء لتفكيك السيارات، إذ اعتبرت السلطات أن توقيف الشباب الأربعة كان إنقاذا لأرواحهم، حيث كان من الممكن أن تتعرض أجسادهم لحروق في حال واصلوا السير لمسافة أطول في تلك الوضعية.

وتم إسعاف الصبية والشباب الثلاثة اللذين تتراوح أعمارهم ما بين عشرين وواحد وعشرون سنة، إذ كانوا يعانون بعد استخراجهم، من أعراض الإختناق ومشاكل في عدم انتظام دقات القلب، بسبب الخوف وارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن بقائهم لوقت طويل بجانب محركات السيارات.

وبعد ساعات قليل من هذه الواقعة ثم العثور على شاب آخر في ذات عمر الشباب السابقين، مختبىء أسفل شاحنة، رجحت السلطات أنه ضمن ذات المجموعة التي دبرت الهجرة بطريقة جماعية وغير شرعية بمساعدة سائقين أصحاب تجربة في هذا الشأن.

السبت 6:00
غيوم متناثرة
C
°
20.71
الأحد
18.94
mostlycloudy
الأثنين
18.72
mostlycloudy
الثلاثاء
20.05
mostlycloudy
الأربعاء
20.85
mostlycloudy
الخميس
20.8
mostlycloudy