إسبانيا: حجز ألف سائح داخل فندق بسبب "كورونا"

 إسبانيا: حجز ألف سائح داخل فندق بسبب "كورونا"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 21:00

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، إن السلطات الصحية بجزيرة تنريفي، التي تُعد كبرى جزر الكناري، أمرت بوضع أحد الفنادق في الحجر الصحي، ومنعت خروج أو تحرك نزلائه وطاقمه الذين يفوق عددهم ألف شخص.

ووفق ذات المصادر، فإن سبب قرار وضع الفندق "إتش 10 أديجي بالاس" هو اكتشاف أن طبيبا إيطاليا كان قد أقام في الفندق مصاب بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي يثير الشكوك من احتمالية نقله العدوى لنزلاء أخرين بالفندق.

ويُرجح أن يتم الابقاء على النزلاء طاقم الفندق داخل الفندق لاتخاذ اجراءات الحجر الصحي إلى حين التأكد من عدم إصابة النزلاء، وإخلاء سبيلهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن أولى إصابات فيروس كورونا المستجد ظهرت في جزر الكناري، وقد بلغ عدد الحالات المكتشفة إلى غاية اليوم 4 حالات في إسبانيا.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...

عاجل

|
الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ترفض استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع رفض جميع الطعون الأخرى التي تقدم بها، مع تأكيد قرار خسارة الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.