إشبيلية يحدد 20 مليون أورو إن أراد ريال مدريد التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

 إشبيلية يحدد 20 مليون أورو إن أراد ريال مدريد التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو
الصحيفة من الرباط
الخميس 10 غشت 2023 - 21:47

تسببت إصابة حارس ريال مدريد، البلجيكي، تيبو كورتوا ظهر يوم الخميس، في نكسة رياضية للفريق مع قرب انطلاق الدوري الإسباني نهاية الأسبوع، حيث بدأت خيارات "الملكي" مبعثرة في من سيحرس مرمى الفريق مع انطلاق "الليغا".

ومع تأكد غياب كورتوا لمدة تزيد عن الستة أشهر لضرورة  إجرائه لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي، بدأ الفريق المدريدي في البحث عن بديل لحراسة مرمى الفريق، حيث صعد اسم الحارس المغربي وفريق إشبيلية الإسباني، ياسين بونو إلى قائمة المرشحين الأكثر حظا لتعويض الحارس البلجيكي.

في هذا السياق، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد فتح قنوات التواصل مع فريق إشبيلية لمعرفة مدى امكانية التعاقد مع بونو  (32 عامًا) الذي كان محط العديد من الفرق السعودية لجلبه خلال هذا الموسم.

وحسب ذات المصدر، فالفريق الملكي يرغب في جلب حارس بإمكانيات كبيرة دون أن يضغط على ميزانيته، وهو ما يحقق التفاوض مع إشبيلية لجلب الحارس المغربي ياسين بونو.

وفي ظل حاجة فريق إشبيلية للسيولة المالية لتجاوز وضعهه الاقتصادي صعب، يبقى التفاوض على لونو في ظل حاجة الريال خيارا مغريا للفريق الأندلسي، الذي يبدو أنه يطالب بعشرين مليون أورو لانتقال حارسه المغربي للفريق المدريدي.

كما أن هناك خيارات أخرى طفت على سطح الأخبار المتداولة طيلة زوال اليوم، وتتحدث عن خيار الإعارة لمدة سنة، وهو ما لا يرغب فيه فريق إشبيلية على ما يبدو.

وتشير المعطيات إلى أن مدرب ريال مدريد الإيطالي كالو أنشيلوتي يفضل التعاقد مع بونو في أقرب وقت، لترتيب أوراقه قبل بداية الليغا نهاية الأسبوع الجاري.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...