إصابات متوالية للاعبي المنتخب الفرنسي بفيروس "الإبل" قبل 48 ساعة عن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم

 إصابات متوالية للاعبي المنتخب الفرنسي بفيروس "الإبل" قبل 48 ساعة عن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم
الصحيفة - وكالات
الجمعة 16 دجنبر 2022 - 21:44

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن إصابة ثنائي جديد في معسكر المنتخب الفرنسي بفيروس الإبل، وذلك قبل يومين من مواجهة الأرجنتين في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وتفشى "فيروس الإبل" بين لاعبي المنتخب الفرنسي قبل أقل من 48 ساعة على انطلاق المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، ضد الأرجنتين، لتحوم الشكوك حول مشاركة العديد من لاعبين "الديوك" في المباراة النهائية.

وأفادت صحيفة "تليغراف" البريطانية، أن ثنائي خط الدفاع رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي قد أصيب بفيروس الإبل، لينضم للثلاثي السابق إصابته بنفس الفيروس أدريان رابيو ودايوت أوباميكانو وكينجسلي كومان.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: "معسكر فرنسا في حالة من الفوضى، بعدما أصبح رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي بين اللاعبين المرضى.. أدخل الفرنسيون إجراءات التباعد الاجتماعي لمحاولة وقف انتشار الفيروس، لكن تم تشخيص خمسة لاعبين حتى الآن".

وأضافت: "رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي هما آخر اللاعبين الذين وقعوا ضحية فيروس الإبل الذي يجتاح معسكر المنتخب الفرنسي قبل نهائي كأس العالم المقرر له يوم الأحد".

وأفادت أن منتخب فرنسا اتخذ إجراءات التباعد الاجتماعي لمحاولة وقف انتشار الفيروس، لكن تم تشخيص خمسة لاعبين حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أنه من المحتمل أن يكون المرض قد تم التقاطه خلال مباراة الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022، يوم السبت الماضي، بين إنجلترا وفرنسا، حيث يحاول طاقم العمل الفرنسي وضع جدول زمني لمراجعة أسباب تفشي العدوى في صفوف منتخب "الديوك".

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...