إصابة أوناحي وضعف الموارد المالية في "الكالتشيو" يعرقلان صفقة انتقاله من أنجيه إلى نابولي‎‎

 إصابة أوناحي وضعف الموارد المالية في "الكالتشيو" يعرقلان صفقة انتقاله من أنجيه إلى نابولي‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 7 يناير 2023 - 10:31

مازال نادي أنجيه الفرنسي، لم يقرر نهائيا في مسألة انتقال نجمه الدولي المغربي عز الدين أوناحي، الأخير الذي ترغب عدة أندية أوروبية في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن الأخير يرغب في تغيير الأجواء خلال "الميركاتو" الجاري، خاصة بعد ارتفاع أسهمه في سوق الاتتقالات بعد تألقه مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بقطر.

إسم أوناحي ارتبط كثيرا بنادي نابولي الإيطالي، الأخير الذي خرج مديره الرياضي،كريستيانو غوينتولي من أجل ترك الغموض يلف مآل المفاوضات مع ناديه الفرنسي، فيما تحدثت تقارير صحافية عن صرف نادي الجنوب الإيطالي، النظر في إتمام الصفقة.

ووفق ما علمه الموقع، نقلا عن مصادره، فإن نادي نابولي، على غرار أندية الدوري الإيطالي، تعاني من أزمة مادية خانقة، ما يقيد تحركاتها على مستوى سوق الانتقالات.

في سياق مرتبط، فإن عز الدين أوناحي، قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، ما غيبه عن مواجهة دور ال32 من كأس فرنسا، التي حل فيها أنجيه ضيفا على ستراسبورغ، مساء اليوم الجمعة.

إصابة أوناحي، والتي لم يتحدد معها مدة غيابه عن المياديان، شلت تحركات بعض الأندية الكبرى الراغبة في انتدابه، على غرار ليستر سيتي الإنجليزي أو أولمبيك مارسيليا الفرنسي، على سبيل الذكر ليس الحصر.

وتبقى الإشارة إلى أن أسهم أوناحي، وفق موقع "ترانسفر ماركت" المختص في سوق انتقالات اللاعبين، ارتفعت من 3,5 مليون أورو إلى 15 مليون، بعد مشاركة اللاعب في "المونديال" وتحقيق المركز الرابع رفقة الفريق الوطني المغربي.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...