إصابة النصيري تربك تحضيرات "الأسود" لمواجهة البرتغال

 إصابة النصيري تربك تحضيرات "الأسود" لمواجهة البرتغال
عمر الشرايبي من الدوحة
الجمعة 9 دجنبر 2022 - 19:33

يلف الغموض حول جاهزية يوسف النصيري، مهاجم المنتخب الوطني المغربي، من أجل خوض المواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرتغالي، المرتقبة، مساء غد الجمعة، على أرضية ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة.

هذا وعلم موفد موقع "الصحيفة" في قطر، أن مهاجم إشبيلية الإسباني، أحس ببعض الآلام، خلال مران اليوم، على أرضية ملعب "عبد الله لن خليفة"، اضطرته للتوقف عن حصة الركض الخفيف.

وخضع النصيري لحصة تدليك على مستوى عضلة الفخد الخلفية، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الوطني، بعد أن أحس بشد عضلي حبن كان بصدد إجراء عملية إحماء خفيف بمعية زميله سفيان أمرابط.

 جدير بالذكر أن الفريق الوطني، خاض، مران البوم، بصفوف شبه مكتملة، في الوقت الذي ظهر فيه كل من أشرف حكيمي ونايف أكرد وهما يتدربان على انفراد،  مدافع وبست هام الإنجليري الذي من المحتمل أن يتخلف عن مواجهة الغد. 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...