إصابة محامي ترامب بفيروس كورونا

 إصابة محامي ترامب بفيروس كورونا
الصحيفة - رويترز
الأحد 6 دجنبر 2020 - 22:34

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأحد، إصابة محاميه رودي جولياني بفيروس كورونا. 

وقال ترامب في تغريدة إن جولياني "الذي يعتبر أعظم عمدة في تاريخ مدينة نيويورك، والذي عمل بتواصل للكشف عن أكثر الانتخابات فسادا (على الإطلاق) في تاريخ الولايات المتحدة، أتت نتائجه إيجابيه للإصابة بالفيروس الصيني". 

ولم يرد جولياني، 76 عاما، على طلب رويترز التعليق. 

وقاد العمدة السابق لمدينة نيويورك الجهود القانونية لحملة ترامب من أجل الطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية، التي عقدت في الثالث من نوفمبر الماضي، والتي يصفها الرئيس الأميركي بـ "المزورة" بعد إعلان فوز خصمه الديمقراطي، جو بايدن. 

وتنقل جولياني، بحكم عمله القانوني للطعن في نتائج الانتخابات، عبر عدة ولايات أميركية، مثل: ميشيغان وأريزونا، حيث دعا مشرعي الولايات إلى التوقف عن التصديق على نتائج التصويت لصالح بايدن. 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...