إصابته ليست خطيرة.. حاريث يَعود للملاعب الأسبوع المقبل

أكدت مصادر من داخل نادي شالكه الألماني إن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي المغربي أمين حاريث "بسيطة ولا تدعو للقلق"، حيث من المنتظر أن يعود إلى الملاعب، انطلاقا من الأربعاء المقبل، من خلال مباراة الفريق أمام مضيفه دوسلدورف، عن الجولة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب حاريث، في تواصل مع جريدة "الصحيفة"، إن الأخير أحس بألم على مستوى الركبة، بعد نهاية مباراة "الديربي" أمام بروسيا دورتموند، السبت الماضي، حيث أكدت التقارير الطبية إنها "ليست بالخطيرة وستغيبه عن الميادين لفترة قصيرة".

وأفاد ذات المصدر، إن حاريث باشر عملية الترويض تحت إشراف الطاقم الطبي لفريق شالكه، في انتظار التحاقه بتداريب المجموعة، الأسبوع المقبل، في المقابل، تأكد غياب اللاعب الدولي المغربي عن المواجهة المقبلة، الأحد المقبل، والتي تحمع الفريق "الأزرق الملكي" بضيفه أوغسبورغ، لحساب الجولة 27 من دوري "البوندسليغا".  

وكان نادي شالكه الألماني، قد أعلن، أمس الخميس، عن إصابة لاعبيه؛ المهاجم المغربي أمين حاريث والمدافع الفرنسي جان كلير توديبو، وغيابهما عن المشاركة في المباريات حتى إشعار آخر، موضحا أن اللاعبين تعرضا للاصابة خلال "ديربي الرور" بين شالكه ودورتموند، السبت الماضي، والذي انتهى بهزيمة مريرة للفريق "الأزرق" بأربعة أهداف نظيفة.